2009-03-31

- والفارغات رؤوسهنّ...

أقــ!!!ـــوى من التعليق...
ملاحظة : للإنصات لهذا "العلاّمة المثقف المستنير"، والتعرّف على أمثلة لمن يتم انتقاؤهم للمشاركة في مثل هذه البرامج "المربحة جدّا"، يُفضل غلق إذاعة المدوّنة في الأسفل..

هناك تعليقان (2):

3amrouch يقول...

مصادر اعلامية تونسية : رجل الأعمال التونسي وصهر الرئيس بن علي ومؤسس اذاعة الزيتونة للقران الكريم السيد محمد صخر الماطري يشتري 37,5% من حصص دار الصباح التونسية . يذكر أن دار الصباح تقوم على اصدار جريدة "الصباح" اليومية باللغة العربية وجريدة "لوطون" اليومية باللغة الفرنسية، بالإضافة إلى صحيفة "الصباح الأسبوعي" الأسبوعية
mabrouk alikom rayskom ejdid
kenet toch5er zedet boff

"شبه مواطن" يقول...

معلومات ذكرها لي أحد الصحفيين بدار الصباح أنّ محمد صخر الماطري اقتنى الثلث من حصص هذه المؤسّسة مقابل 4.8 مليون دينار، وأنّ الأخوين عبد الرؤوف والمنصف شيخ روحه لم يرغبا في بيع منابيهما. وبعيدا عن الاعتبارات السياسيّة التي لست اليوم في موقع العليم بخفاياها، فإنه فضلا عن البعد الرمزي لدار الصباح باعتبارها صادرة منذ عام 1952 فإنّه من حقّ أيّ شخص بيع نصيبه من مؤسّسة لم يكن يستفيد منها ماديّا بقدر حصّته، وخاصّة إذا لم يكن لديه أيّ اهتمام بالإعلام ودوره في المجتمع مثل وريثات الحبيب شيخ روحه مؤسّس دار الصباح. أمّا عن مدى تأثر الخطّ التحريري للصباح بالمعطى الجديد فالفترة القادمة كفيلة بالكشف عنها، وإن كنت اعتقد بأهميّة التخطيط المستقبلي فإنّي لا أقول بالتنجيم وقد أثبتت العديد من التجارب عدم تطابق الواقع مع العديد من التصوّرات أو التكهّنات المسبقة.. قد تُسعفنا الحياة لنرى تلك الأيّام..